أكد برشلونة أن نيمار يريد العودة إلى كامب نو من باريس سان جيرمان


أصبح من الواضح الآن أن نيمار يريد مغادرة باريس سان جيرمان هذا الصيف. البرازيلي ، الذي انضم إلى أبطال فرنسا قبل عامين ، يائس من العودة إلى برشلونة. أفيد في وقت سابق من هذا الأسبوع أن نيمار قد توصل لاتفاق شفهي على عرض عقد مع أصحاب عمله السابقين. يزعم التقرير أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا سيوقع عقدًا مدته خمس سنوات مع العمالقة الكاتالونية ، وهو ما سيصل به إلى سن 32 عامًا. من المفهوم أنه قبل الشروط التي قدمها رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتومو دون تردد لأنه لا يريد تعريض عملية النقل للخطر من خلال التفاوض على الشروط. نيمار يتوصل لاتفاق مع برشلونة برشلونة قد يعرض كوتينهو أو ديمبيلي على باريس سان جيرمان كيف يمكن أن يصطف برشلونة مع جريزمان ونيمار
في حالة حدوث عملية النقل ، سيشهد نيمار انخفاض راتبه بمقدار النصف تقريبًا ، من 36.8 مليون يورو لكل موسم إلى حوالي 24 مليون يورو في الموسم - وهو رقم قريب مما كان يتلقاه قبل مغادرته المثيرة للجدل قبل عامين. ومع ذلك ، لن تحدث الصفقة إلا إذا توصل برشلونة و باريس سان جيرمان إلى اتفاق بشأن رسوم النقل. أفادت تقارير أن باريس سان جيرمان قد طلبت رسمًا قياسيًا قيمته 300 مليون يورو للمهاجم - وهو سعر طلب لا يمكن تحمله لبرشلونة.

يا تعتمد على نيمار لفرض هذه الخطوة ، ابتداء من إصدار بيان علني. ومع ذلك ، أكد نائب رئيس النادي جوردي كاردونر اليوم أن نيمار يريد العودة إلى كامب نو. هذه هي المرة الأولى التي يعترف فيها أحد موظفي النادي بذلك علنًا. لكل صموئيل مارسدن ، يصر كاردونر على أن النادي لم يتخذ أي خطوات لتوقيع نيمار كما هي الحال.
لكن التقارير في الصحافة الإسبانية تدرك أن هذا ليس هو الحال. العجلات في حركة لنيمار للعودة إلى برشلونة. تخطت باريس سان جيرمان مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني لصالح نيمار في أغسطس 2017 ، وهي ليست مستعدة لخسارة في أمريكا الجنوبية
يمكن لأي نقل أن يرى لاعبًا واحدًا أو اثنين أو ثلاثة من اللاعبين في الاتجاه المعاكس. ارتبط كل من إيفان راكيتيتش ، وعثمان ديمبيلي ، وفيليب كوتينهو ، وصمويل أومتييتي ، بالانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الشهر نتيجة لتقارير نيمار.